تغطية خاصة | إهمج تفتتح مهرجاناتها في ليلة خاصة ومميزة  

+100%-

الياس مهنا – مجموعة تريبل اي الالكترونية


من قريةٍ على ارتفاع ١٢٥٠ متراً في جرود جبيل، إستطاعت إهمج أن تحجز لنفسها مكاناً سنوياً بين زحمة المهرجانات اللّبنانيّة. يميز هذا المهرجان الطابع العائلي، الأسعار الجد مدروسة، تقسيم الأماكن من سوق يعّج ب”زحمة” المحلات والسناكات، الشخاص التي دخلت فقط لتشاهد المهرجان، وصولاً الى المدرجات فالعشاء الساهر.

تنظيم رائع ومنسق، عمل ضخم في اطار قروي مميز يجمع بين عادات وتقاليد وتجديد وتطور.

عند الساعة العاشرة تقريباً وبعد النشيد الوطني اللبناني، اعلن رئيس البلدية نزيه ابي سمعان افتتاح المهرجان وسط اشتعال المفرقعات النارية. شكر في كلمته الحضور والمنظمين الذين عملوا على نجاح هذا المشروع الضخم وشكر كل المساهمين في هذا الحفل، كما رحّب بالفعاليات والشخصيات الحاضرة على رأسها وزير السياحة افيديس غيدانيان الذي كانت له كلمة ترحيبية ايضاً. بعدها قدم رئيس البلدية درعاً تكريمياً للوزير تعبيرا عن شكر وامتنان لدعم مهرجان اهمج.

من ثم بدأت الحفلة مع نجم ورابح الموسم الأخير من ستار اكاديمي مروان يوسف الذي أدى أغنيتيه الخاصتين وطن حبي و رافض صدق. بعدها أشعل الأجواء بعفويته والجو المميز الذي أضافه ضمن باقة من أجمل الأغاني منها: خدني معك، بتذكر اخر مرة، سألوني الناس، خليلي مزاجك رايق، قمرة يا قمرة وأغاني وطنية.

وقبل منتصف اللّيل بقليل طل على الجمهور ريّس الأغنية اللّبنانيّة النجم ملحم زين وبدأ باغنية “انت امريني” فقام المسرح ولم يقعد، من ثم رحب بالحضور وبالسادة وبالفعاليات وأمضى الناس معه وقت كالحلم بين أجواء وهيصة وبين موال وطرب وابداعات صوت قوي هز جبال اهمج وأشعل الحضور. غنى باقة من الأغاني الوطنية وكان الوقت الأكبر لأغانيه الخاصة التي أشعلت الجمور ومنها: ضلي اضحكي، كان صديقي، بدي حبك، شو جابك ع حينا يا صغيرة، علواه وغيرها. وقبل مدلي أغاني معروفة أنهى بها السهرة غنى “أبو علي” بعد اصرار من الجمهور أغنية “يا علي” التي كان لها طابع خاص على ملحم والحاضرين.

كما التقتت كاميرا “تريبل إي” وجود نجمة برنامج “نقشت” إيفونا نادر بصحبة أصدقاء.

 من “تريبل إي” إلى “إهمج” كل سنة وأنتم في هذا النجاح

2349274_1534507265 1 39467844_2534417693238703_8383339346438127616_n 1 2 3