سيدة ناجحة من لبنان الى كل العالم: عيد ميلاد سعيد لور سليمان

LOR

+100%-

شربل كرم


السيدة لور سليمان لبنانية الهوا شمالية الأصول نجاحها لكل الفصول من لبنان الى كل العالم،

في مناسبة عيد ميلادها نهديها اطايب الكلام والسلام والتحية والتقدير لأنها تاج على عرش مثال المرآة العاملة المكافحة نحو إطار النجاح في كافة الميادين العائلية والمهنية.

لو سليمان أم لثلاثة أبناء وربة منزل من بلدة كفرعبيدا الشمالية ناجحة بكل المعايير فقد تمكنت من التوفيق بين عملها و كربة منزل وليس أي عمل  فهي الصحافة مهنة البحث عن المتاعب.

تخصصت في الصحافة ووكالات الأنباء في الجامعة اللبنانية، وتخرجت منها في العام 1992 وأما أيام الدراسة وذكرياتها هي ثانوية مار الياس لراهبات العائلة المقدسة.

SmartSelect_20180901-080835_Facebook.

في العام 2008 تمكنت الشابة التي تحمل في طياتها أحلام السيدة التي تنجح في البيت والعمل من أن تنال منصب مديرة الوكالة الوطنية للإعلام هذا المنصب الذي إعتلاه ثماني رجال ولقد لمع بريقها في بصمة لا تشبه غيرها من البصمات لتكون قامة وهامة من لبنان الى كل العالم، ومن خلال السيدة لور سليمان تثبت المرآة اللبنانية من جديد أنها أم وربة منزل وسيدة أعمال وصحافية وطبيبة ووزيرة ناجحة ولن نقول تتفوق على الرجل بل هي والرجل معا بعقلانية المحبة والمشاركة في الحب والزواج والعائلة والعمل نبني أوطان أبطالها رجل وإمرآة ومن رحم هذا البنياق نطلق أجيال صالحة لمجتمع صالح ومنفتح على العلم والمعرفة.

نالت لور سليمان العديد والعديد من الجوائز والدروع التقديرية أذكر بعضها المركز العربي للإعلام السياحي جامعة عايكازيان، أنحاد المصارف العربية جامعة بيروت العربية، وكالة أنباء تراند أذربيجان المنبر اللبناني المستقل،جمعية أجيالنا، جمعية بطل لبنان في ملبورن – استراليا، ملتقى المرأة العربية، الجمعية اللبنانية من اجل ديمقراطية الانتخابات، تمثال جبران خليل جبران من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم. درع دولة الكويت، درع وكالة الأنباء الكويتية.  العديد من الجوائز والإنجازات فهي عضواً في المجلس التنفيذي لاتحاد وكالات أنباء بلدان آسيا والمحيط الهادي، والذي يضّم 12 وكالة أنباء آسيوية من أصل 43. وقد فاز إلى جانب لبنان في العضوية كلّ من أذربيجان، روسيا، الصين، الهند، اوستراليا، إيران، فيتنام، ماليزيا، البحرين، تركيا، كوريا الجنوبية، واليابان، كما انتخبت عضوا في هيئة الأمانة العامة لأتحاد وكالات الأنباء العربية منذ العام  2014 حتى 2017. حيث انتخبت أيصا نائبة لرئيس اتحاد وكالات النباء العربية في تشرين الثاني 2017. كما كانت عضواً في رابطة وكالات أنباء البحر الأبيض المتوسط.

تشارك السيدة سليمان في العديد من المؤتمرات في لبنان وخارجه من دول عربية وأجنبية وهي خير ممثل للمرأة اللبنانية الى العالم. وإيماناً منها بدول المرأة وبأنها نصف المجتمع ومع الرجل هي كل المجتمع لأن أي بيت وأي عائلة عامودها أب وأم. من هنا أسست جمعية البترون النسائية في العام 2016 والتي تضم نخبة من النساء والمثقفات والعاملات.

كل عام وأنتي بألف خير وصحة ونجاح والى الأمام في مسيرتك العائلية والعملية كل التحية من قبل موقع عفكرة وإنت وين وشبكة مواقع تريبل أي، وبرايفت ماغازين، وليبانون غايت.