ربيع الأسمر يسجّل أهدافاً فنية ورياضية بالجملة

+100%-


يعيش النجم ربيع الأسمر حالياً فترة من النشاط المتواصل، سواء على الصعيد الفني أو الرياضي… فإلى جانب أجندته المليئة بمواعيد الحفلات والمهرجانات، يتابع الأسمر نشاطاته الرياضية في لعبته المفضّلة ألا وهي كرة القدم.

وكان الأسمر قد افتتح حفلات مهرجانات حراجل السياحية بحفل ضخم جمع حشداً كبيراً من أبناء المنطقة الذين تفاعلوا معه بشكل رائع، وغصّ المكان المخصص للحفل بالجمهور الغفير الذي شارك الفنان المحبوب بالعديد من أغنياته الناجحة، خاصة أغنيته الأخيرة “شمس الهيبة”. كما أحيى الأسمر حفلاً ضخماً ضمن المهرجان الذي ينظمه سنوياً النادي الثقافي في شحيم حيث امتلأ المكان الشاسع بالحضور المقبل من مختلف المناطق القريبة.

ومن جهة أخرى، يواصل النجم ربيع الأسمر نشاطاته الرياضية بين حين وآخر، إذ شارك في المباراة الودّية في كرة القدم التي أجريت برعاية رجل الأعمال اللبناني أيمن سبيتي وجمعت ما بين فريقي الفنانين وقدامى البرج وكفرا، وانتهت بفوز فريق الفنانين. كما قام الأسمر بزيارة تشجيعية لشباب منتخب سوريا الوطني في كرة القدم في مدينة اللاذقية حيث التقى اللاعبين والمدرّبين وفي مقدمتهم الكابتن جورج خوري، الكابتن مازن كوسا ومدرّب منتخب سوريا الوطني للشباب الكابتن سامر بستنلي.