هل فعلاً سيموت مباشرة على الهواء ؟

Default 2

زرعت السيدة ليلى عبد اللطيف الخوف في نفوس اهل الصحافة و الناس، إذ توقعت حين حلت ضيفة في برنامجها “التاريخ يشهد” ان احدهم سيموت مباشرة على الهواء متجنبةً الدخول في الأسماء لكنها أشارت في الحلقة الى ان الإعلام في لبنان سيتعرض لاعتداء غير مسبوق في وضح النهار ينقل على شاشات التلفزة والأخبار … فهل من سيموت هو إعلامي؟ على امل ان تبقى هذه مجرد توقعات بعيدة عن الواقع ولا تمت به بأي صلة غير ان تصريحات ليلى عبداللطيف تزرع احياناً الرعب في نفوس المشاهدين  تيمناً بالمثل القائل: صدق المنجمون ولو كذبوا