خلاف حاد على تويتر بين باسم مغنية معتصم النهار ووسام حنا

+100%-


اعتبر الممثل السوري معتصم النهار أن “السوري تفوّق على الممثل اللبناني لأنّه أكاديمي وخرّيج معهد فنون، خلال سؤال لمقدمة برنامج “الأحد منحكي” جيسيكا عازار عبر شاشة “ام تي في” له حول السبب الأساسي الذي يجعل أبطال الأعمال المشتركة غالبيتهم من الممثلين السوريين

 

وتعليقاً على تصريح معتصم النهار غرد الممثل باسم مغنية على تويتر متوجهاً بكلامه لمعتصم ان الممثلين اللبنانيين ايضاً وبنسبة كبيرة منهم نالوا شهادات دراسية في التمثيل والاخراج والمسرح وتطرق مغنية إلى بعض الأسماء على سبيل المثال يورغو شلهوب، يوسف حداد، طلال الجردي، بديع أبو شقرا، نيكولا معوض وغيرهم، إضافة إلى نجوم يفتخر بهم كيوسف الخال، طوني عيسى.
وتابع:” عذرا لم أذكر جميع النجوم لا يوجد مكان في البوست وهناك أيضا رفيق علي احمد، عمار شلق، فادي ابراهيم، مجدي مشموشي واللائحة تطول”. مؤكدا أنه يفتخر أيضا بالنجوم السوريون كثيرا مستطردا بالقول:”يا أخ معتصم”.

كلام مغنية دفع بزميله الممثل وعارض الازياء وسام حنا إلى شن هجوم قاس عليه حيث قال في تغريدة له عبر “تويتر” دون أن يسميه، الا انه كان واضحاً أنه يقصده: ” خلصنا بقا من هالجدل البيزنطي بين الممثل السوري و الممثل اللبناني، وكل واحد بياخد رزقتو بالحياة . عيب بقا . استحوا جرصتونا كل واحد منكن صار اخد فرصتو بكذا مسلسل لبناني او عربي . وكذا مرّة . و من سنين . بتحبوا ذكركن . اذا انت ما عندك لا كاريزما و لا منظر و لا موهبة شو منعمل”.
واستمر الاخذ والرد فعلث مغنية وردّ عيله: “يا ريتك فهمت شو كتبت. شو خص سوريا ولبنان!”.
وعاد وسام وكتب: “‏هيك بدنا نقضيا كل حياتنا يعني . انا اكاديمي اكتر منك و انا نجم اكتر منك و بيّ اقوى من بيك”.
وتابع: “الناس لعم تحضرنا بهالبلدين بطل عندها حق رغيف خبز و مش عارفين شو ناطرهم من وضع صعب و بينطرونا يمكن لنخفف عنهم بشوية فن بعدو باقي . و نحنا معجوقين بالمهاترات السخيفة و مين اكاديمي اكتر”.
حرب واشتعلت طيلة اليوم ولم تنته على “تويتر”، بسبب تصريح معتصم النهار، اذ، قام جان قسيس نقيب الممثلين السابق في لبنان بالردّ على النهار قائلا في تغريدة مسانداً فيها باسم: “ليس في الأمر مناكفة، ولم نتوجّه بأيّة إهانة للممثّلين السوريّين أو سواهم، على خلاف البعض منهم الذين يحاولون التقليل من شأن الممثّل اللبناني . أمس معتصم النهار وقبله عابد فهد يتباهيان بأنّهما من خرّيجي معاهد التمثيل . الممثّلون اللبنانيّون خرّيجو معاهد أيضًا. نحترمهم فليحترمونا”.