برايفت ماغازين تقيم لقاء ميلادي في مطعم الفانوس”عاليه

رغم الألم والمعاناة والظروف الصعبة الذي يمرّ بها البلد إلا أنّ مجلّة برايفت أَبَت أن تمرّ الأعياد مرور الكرام فاحتفلت أسرة المجلة بذكرى ولادة المخلص في مطعم الفانوس عالية ضمن أجواء ميلادية وأصدقاء وزملاء مقربين..
بدأ الإحتفال بكلمة للزميلة ميراي عيد رحبت بها بجميع الحضور من صحافيين وإعلاميين وفنانين ورجال وسيدات أعمال. وتمنت أن يكون ذكرى ولادة السيد المسيح ولادة جديدة وحقيقية للبنان لأننا أبناء القيامة وأبناء الرجاء، لذا نحن قوم لا ننحني بل ننفض الغبار ونقوم من تحت الرماد “حسب ما جاء في كلمتها”. ثم تلاها ترحيب من مدير عام المجلة وصاحب موقع ليبانون غيت وائل خليل بجميع الحضور تبعه وصلات فنية.

 

وألقى الناشط السياسي والبيئي المهندس شربل أبو جودة كلمة حثّ من خلالها الجميع على الصمود في بلد الأرز وعرض شرحاً مفصلاً عن رؤية إعادة إعمار مرفأ بيروت والتصور الذي سيكون عليه في المستقبل القريب. ثم قدم أبو جودة لجميع الحضور منتج خاص من الزيت ذو نوعية عالية ومميزة

وأختتم الحفل بقطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة

“Buche de Noel “

من أسرة موقعنا نتمنى النجاح والتوفيق لكل من يحاول إيجاد بقعة ضوء للمضي قُدماً والاستمرار في بلسمة الجراح والمؤمن حق الإيمان أن الظروف الصعبة والعواصف مهما اشتدّت ستزول وستشرق الشمس بغدٍ أفضل.

ألف مبروك “برايفت ماغازين” وكل عام وأنتم ولبنان بألف خير..