ديمة الحايك أفضل ممثلة عربية شابة

Related Post

حصدت الممثلة السورية ديمة الحايك جائزة أفضل ممثلة عربية شابة في مجال الدراما لعام 2021 في مهرجان (الأفضل ميدل إيست) بدورته السادسة في الإمارات العربية المتحدة، التي تمنح بتصويت الجمهور ضمن مجالات الدراما والسينما والغناء والإعلام.

ونالت الجائزة بعد مشاركتها في المسلسل العربي الطويل (الميراث) بشخصية ديمة، الذي بدأ عرضه في الأول من شهر مارس عام 2020 وما زال مستمرا حتى الآن مقتربا من الحلقة الخمسمئة.

وعلقت على فوزها بالجائزة بالقول “طموحي كبير لا حدود له وهذه الجائزة ما هي إلا الخطوة الأولى في مشوار الألف ميل، أحاول تطوير أدواتي وموهبتي يوميا وأطمح للمزيد لأثبت نفسي أكثر”.

وأضافت “أنا سعيدة بالعمل مع النجم باسم ياخور، كما أن العمل يقدم جرعة كوميدية قريبة جدا من المشاهد”.

من جهة أخرى، انتهت الحايك من تصوير العمل البدوي “صقار” للكاتب دعد الكسان والمخرج شعلان دباس، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما، على رأسهم الفنان القدير رشيد عساف.

وتحدثت حول شخصيتها في العمل، “ألعب في العمل دور غزالة، وهي امرأة قوية إيجابية تحب الخير، وتقف إلى جانب الجميع في وجه الظلم الذي تتعرض له قبيلتها.. الشخصية جميلة ومحورية، وأنا سعيدة جدا لأنها أول مشاركة لي في الدراما البدوية”. وفي إطار آخر، أكدت الحايك أنها تستعد حاليا للمشاركة في عمل عربي في أبوظبي سيشكل نقلة نوعية في الدراما العربية، منوهة إلى أنه سيعرض قريبا.

يشار إلى أن ديمة الحايك بدأت مسيرتها الفنية عام 2016 بمشاركتها في مسلسل (نص يوم)، قبل أن تتوالى مشاركاتها في الدراما السورية والعربية.