يوسف العماني يطرح أغنية باللهجة المغربية ويجدد تعاونه مع ميريام فارس

+100%-


طرح الفنان الكويتي يوسف العماني أغنية جديدة بعنوان “الكبيدة”، من كلمات وألحان وإخراج الدكتورة نورا المرزوقي، وصُورت في إمارة عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن قاعة أفراح.
وأبدى العماني سعادته بالأثر الذي تركه الكليب لدى المتابعين، مؤكداً أن الفكرة جديدة لا تحتوي أي إسفاف أو أشياء خارجة عن العرف.
وأضاف: “صورنا الأغنية في الإمارات، على مبدأ حفلة عرس، حيث يقوم شخص بالغناء لحبيبته باللهجة المغربية، استخدمنا الأشياء التي يستخدمها أهل المغرب كالفقرة السريعة، وكانت السيدة فدوى صاحبة شركة (من يدي) مشرفة على الأزياء، بحيث يظهر الزي المغربي لحظة الدخول، ولباس مختلف بشكل كبير وقت الذهاب ونهاية الحفل”.
من جهة أخرى، أشار العماني إلى مشروع أغنية جديدة باللهجة المغربية للفنانة ميريام فارس بعنوان “معليش” من ألحانه وتقوم حالياً بتصويرها، وتأتي هذه الأغنية بعد تعاوننا في أغنيات “خلاني” و”قومي قومي” و”أرتاح”، وهناك عمل آخر جمعني مع الأستاذ الكاتب وليد حسنية، كما قمت بتلحين أغنية “حبيبي سعودي”.
وأضاف: هناك عمل جديد أشتغل عليه مع الموزع يوسف شمس الدين، الذي وزع لي أغنية “يا رب ساعدني” وهناك عمل مع الأستاذ حسام كامل سننجزه خلال الفترة القادمة، وعمل مع الأستاذ الشاعر علي الشيخ، وهو قصيدة جديدة فكرتها اجتماعية اسمها “عاشر من تعاشر”.