رمزي زهار..قصة طموح ونجاح من لبنان ! ؟

+100%-


يبرز اسم رمزي زهار Ramsey Zahar في عالم الفن والرسم والتصميم كموهبة لبنانية أثبتت نجاحها وهي تشق طريق التفوق في هذا المجال.

تابع المدير الفني والمصمم والرسام رمزي زهار Ramsey Zahar دروسه في الغرافيك ديزاين وتصاميم الالعاب ثلاثية الابعاد (3D- Video Games) في لبنان ليكملها في لندن في university of arts london UAL، ولم يتوقف عند هذا الحد لينال شهادة في الرسم وفي الفوتوشوب. كما أنه في الوقت عينه يعلّم اليوم في الجامعات في اختصاص الغرافيك ديزاين.

وأقام وشارك بعدة معارض في لبنان والخارج حيث حققت لوحاته إقبالاً ونالت اعجاب الجمهور بحيث طلب منه عدد من اللوحات في دبي والدول العربية.

ويتميز بالـ abstract painting وهو الرسم التجريدي المعبّر، كما يبدع بالرسم الـ modern.

أما من ناحية عمله في الـ interior design فقد عمل زهار في عدد من الشركات لمدة تناهز الخمسة عشر سنة، كما نفذ عدداً كبيراً من المنازل من التصميم الداخلي والمفروشات واللوحات بالإضافة لعدد من المطاعم حيث يتابع حالياً تصميم وتنفيذ ثلاثة مطاعم في المانيا حيث يضع لمسته المميزة عليهم.

يتمتّع بخط رائع يعتمده ويرسم من خلاله شخصيته الفنية، فهو استفاد من رحلاته حول العالم ليتعلم من ثقافات الغير واستوحى منها ليكوّن نوية عابرة للثقافات والقارات، كما لم يخشى المخاطرة بالألوان لا بل جمعها بريشته الساحرة.

يتابع رمزي زهار Ramsey Zahar خطواته بكل ثقة ليحضّر لوحات جديدة له مع متابعته العمل على توسيع نشاطه باتجاه الدول الأوروبية، ليؤكد أنه موهبة كبيرة وبأنه سيصل حتماً لأعلى سلم النجاح الذي

يتسلقة خطوة خطوة بكل ثقة وإتقان!