كابي زغيب يبدع ويلهب سهرات دبي وبيروت

Related Post

+100%-

يبرز اسم الموزع الموسيقي كابي زغيب في مجال الموسيقى والسهرات والحياة الليلية وهو الذي شق طريقه في هذا المجال منذ أكثر من عشرون عاماً.

واذ يتابعه جمهوره في عدد من الملاهي في لبنان والخارج كدبي وقطر وأوروبا، نظراً لما يقدمه من أسلوب فريد، استقر كابي حالياً في دبي مع تنقله ذهاباً وإياباً الى بيروت لإحياء الحفلات والسهرات في الملاهي الليلية أو المناسبات الخاصة والأعراس.

واكتسب كابي زغيب خبرة كبيرة طوال عقدين من الزمن جعلت منه رقماً صعباً أكان في الموسيقى العربية أو الأجنبية مع تميزه في house music و retro music، بالإضافة لتوجهه لكل الأعمار والفئات وذلك بحسب المناسبة التي تفرض ايقاعها وموسيقاها.

هذا وأصدر كابي زغيب عدداً من الـ remix لفنانين معروفين كأغنية الفنان أمجد جمعة “يا ليل”، وحالياً أتنقل بين دبي وبيروت طوال فصل الصيف.

ولكابي زغيب نشاط واسع في مجال الإنتاج حيث قام بانتاج عدد من الأغنيات التي صدرت عبر قناته الخاصة على اليوتيوب وعدد من التطبيقات كأنغامي وspotify و apple music، وكان آخرها remix أغنية “تغيرتي ليه”، التي وصلت لأهم الملاهي العالمية، حيث يأمل زغيب أن تحمل الفترة القادمة المزيد من الاصدارات لهذا النوع من الأغاني التي تحقق نجاحات كبيرة حول العالم.

يتنقل اليوم كابي زغيب بين دبي التي اتخذ منها مقراً رئيسياً، وبيروت حيث يحيي المناسبات والحفلات، ليضيء سماءهما بفنه وإبداعه وموسيقاه التي رسمت له خطاً خاصاً به في عالم الحفلات والسهرات.

يمكنكم متابعة آخر أعمال كابي زغيب عبر قناته على يوتيوب:

اضغط هنا لمشاهدت قناته