بعد تتويجها ملكة جمال لبنان، هكذا ياسمينة زيتون تبدأ مشورها الملكي

استقبل الرئيس عون في حضور وزير السياحة وليد نصار ملكة جمال لبنان لعام 2022 الانسة ياسمينة زيتون (طالبة الصحافة) يرافقها والدها السيد إسماعيل زيتون، وهنأها على فوزها باللقب متمنيا لها التوفيق في مسؤولياتها في تمثيل الجمال اللبناني في المسابقات الدولية التي تقام لا سيما ملكة جمال الكون وملكة جمال العالم، لافتا الى ان الجمال يتعزز أيضا بالثقافة والجهد لابراز وجه لبنان الحضاري، لا سيما من الجيل الشاب الذي هو مستقبل الأوطان.

وشكرت الانسة زيتون الرئيس عون على تهنئتها لافتة الى انها ستبذل جهودها لتعكس صورة لبنان الجمال والحضارة خلال المسابقات الدولية التي ستشارك فيها، كما ستعمل داخل لبنان لمساعدة الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية.

وكانت قد توّجت الشابة ياسمينا زيتون ملكة على عرش جمال لبنان، بحفل ضخم أقيم في مجمع “فوروم دو بيروت”. وبعد أكثر من ثلاث سنوات على غياب سهرة انتخاب ​ملكة جمال لبنان​، عاد هذا الحدث الجمالي الثقافي والفني الذي انتظره اللبنانيون لفترة طويلة من جديد، كدليل على تمسكهم بوجود الأمل في لبنان والتقدم بالرغم من المشاكل الاقتصادية والأزمات.
تجدر الإشارة الى أن حفل ملكة جمال لبنان كان قد غاب بسبب ثورة 17 تشرين وفيروس كورونا، وبقيت خلال هذه السنوات ملكة جمال لبنان ​مايا رعيدي​ تتربع على العرش منذ عام 2018.