موعد مع الإبداع والجمال والتميّز في نسخة العام 2025

لأول مرّة في لبنان نُظّم منتدىً جمالياً جمع تحت سقف واحد خبراء في عالم الجمال والصحّة الجسدية والنفسية والحركة والرياضة وكل أنواع النشاطات المتعلقة بالإنسان وجودة حياته وذلك في الفترة الممتّدة بين 18 و 21 نيسان 2024 في الفوروم دي بيروت.

حضر المنتدى، بالإضافة لآلاف الزوّار من لبنان والمنطقة العربية، حشد كبير من  أهل الصحافة والإعلام، والمؤثرين على مواقع التواصل والخبراء في مجالات الصحّة الجسدية والنفسية والحركة وممثلين عن المنتجعات الصحية وخبراء في مجال الرياضة حيث تعرفّوا على أكثر من 200 مشارك من عارضين وشركات تميّزت بأنها كلها لبنانية وتعمل في لبنان وتحاول دعم هذا القطاع الذي يعكس أحلى صورة عن البلد للبقاء فيه كعلامة مقاومة حقيقية لكل ما يجري من حروب ونزاعات على أرض الوطن وفي الجوار.

تخلل المنتدى سلسلة محاضرات وندوات وطاولات مستديرة متعلقة بجوانب عديدة من حياة الأفراد وتميّزت ببعدها التثقيفي والتوعوي لا سيما لناحية تقديم النصيحة حول أهمية تغيير نمط العيش وشرح مفاهيم مثل الطب الوقائي والنظرة الجديدة والشاملة لصحّة الإنسان بعيداً عن التشخيص الضيّق للمرض وطريقة العلاج التقليدية.

مؤسسة المنتدى، السيدة هنادي داغر، أعربت عن فخرها لتمكنّها من إنجاز هذا المنتدى بوقت قياسي وبمعايير عالمية مع الشريك المؤسس د. جاد نعمه وقالت في تصريح: “نعد الشعب اللبناني بأننا سنستكمل هذا العمل الكبير في نسخة ثانية متطوّرة وأكبر وأشمل وأدعو الراغبين بالمشاركة للتواصل معنا من الآن لأن الأماكن محدودة والإقبال كثيف”.

داغر اعتبرت أن الوقت الذي أنجز فيه المنتدى كان قياسياً وأنه نجح في ترك بصمة جميلة وكسر المشهد الروتيني الذي يعيشه الشعب اللبناني.

بدوره، تحدث الشريك المؤسس د. جاد نعمه عن أهمية الاستمرار بنفس الزخم الذي شهده المنتدى في مجال التوعية على الصحة الجسدية والنفسية والحركة، وقال:” لقد أطلقنا في المنتدى حركة الـ Wellbeing  التي ستصل إلى كل الأراضي اللبناني وستعبر الحدود نحو العالم العربي والعالم لإعطاء أجمل صورة عن لبنان”.

هذا وشكر كل الرعاة الرسميين والشركات التي آمنت بالمنتدى وكانت خير ممثل للبنان وقطاعه الخاص الجميل والمزدهر.

 منتدى Beauty and Wellbeing Forum  مستمر للأعوام القادمة وسيشارك في عدد من الدول العربية لاستكمال ما بدأه في بيروت ليعود بنسخة محدثّة عام 2025 ولكل الراغبين بالاشتراك فيه، التواصل مع : هنادي داغر (مؤسسة المنتدى) 71643427.