الأولى توجت “بالغلط” فما كان تعليقها اما الثانية بعد ان توجت لماذا إعتذرت؟ ملكة جمال الكون..حديث الكون

1450777819-12-15-PHILIPINE

+100%-

المصدر: الإنترنت


حدثت ملكة جمال الكون الفيليبينية بيا ألونزو وقالت نحاول حاليا أن نجد حلاّ للمشكلة، وأتمنى أن لا أكون قد أثرت غضب الشعب اللاتيني وجمهور ملكة جمال كولومبيا’.

وأضافت: ‘وبصفتي ملكة جمال الكون، أود أن أتقدم بالإعتذار في حال حدوث إي إرتباك..وآمل أن لا يؤثر ذلك على علاقتكم مع ملكة جمال الكون الحالية والمجتمع الفليبيني’

502136014-600x366

اما ملكة كلومبيا ، في أول تعليق لها بعد أن تمّ تتويجها ملكة لجمال الكون لعام 2015 عن طريق الخطأ، وجّهت ملكة جمال كولومبيا أريادنا جوتيريز رسالة مؤثّرة للعالم عبر حسابها بموقع “إنستغرام”.

ووجّهت جوتيريز في بداية حديثها الشكر لكل من دعمها برسالة، واعتبرت، نفسها محظوظة كون لديها هذا الدعم من محبيها ليس فقط من بلادها ولكن من مختلف أنحاء العالم.

وفي تعليقها على خطأ التتويج قالت: “قدرك محتّم ومكتوب عليك، وكان قدري أن أُحضر السعادة لبلدي بحصولي على لقب “ملكة جمال الكون” لدقائق معدودة فقط،

واليوم أنا القادمة من كولومبيا ومن المجتمع اللاتيني أصبحت حديث العالم كله”.

وتابعت جوتيريز حديثها بتوجيه الشكر إلى ملكة جمال الفيليبين بعد حصولها على لقب “ملكة جمال الكون” 2015، ولكن لم تذكر اسمها في حديثها.

واختتمت أريادنا جوتيريز حديثها برسالة للعالم قائلة: “الحياة تستمر، و سنعرف في المستقبل لماذا تحدث الأمور معنا بتلك الطريقة، شكراً لحبكم ودعمكم لي”.

وكانت توجّت أريادنا جوتيريز بلقب “ملكة جمال الكون” لسنة 2015 لمدة لا تتجاوز الدقيقة، قبل أن يعلن مقدّم الحفل ستيف هارفي أنّه أخطأ في ذكر اسم الفائزة، ويؤكّد أنّ الحائزة على اللقب هي الفلبينية بيا ألونزو