خاص-سهيلة بن لشهب : إن كنت أميرة فجمهوري تاج على رأسي ، لدي الكثير من الأعمال و علاقتي بزملائي جزء من حياتي الشخصية

12696792_1242727492420577_191021349_o

+100%-

علي الرفاعي


سهيلة بن لشهب الطالبة الجزائرية التي تعرفنا عليها في الموسم الحادي عشر من ستار أكاديمي عرفناها فتاة طموحة جميلة خفيفة الظل صاحبت صوت رنان و حضور يخطف الأنفاس . لم يكمل الحظ لعبته مع سهيلة ، فلقد تعرضت لوعكة صحية أجبرتها على الإنسحاب من البرنامج ، رغم ذلك تعتبر نجمة الموسم دون منازع فهي الطالبة الأكثر جماهرية ، حيث اجتمع العرب في كل مكان على حبها . اليوم و بعد انتهاء البرنامج أجرينا لقاء صحفي مطول معها نتمنى أن ينال رضاكم .

-بدايةً ماذا تعلمتي من خلال تجربتك في ستاراك ؟
تعلمت في الاكاديمي الكثير ولكن أهمها على الإطلاق التعايش مع ثقافات مختلفه ،احترام الغير ،الصبر و الاراده.

-ماهي الكلمة التي توجهينها للأساتذة و طاقم العمل ؟
اشكرهم على كل ما قدموه لنا من خبرتهم و معلوماتهم الفنية و الموسيقية .

-كلمة اخرى للطلاب زملائك الذين اقضيتي معهم أجمل و أسوء الأوقات ؟
أحبهم جميعا و اتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم الفنية و حياتهم الشخصية .

-ما هو تعليقك على نتيجة البرايم الختامي و ماذا تقولين لمروان ؟
لا تعليق على النتيجه ، و بكل صراحة تمنيت اللقب لنسيم لانه ابن المغرب العربي اولا وثانيا صوته رائع و يستحق النجاح، أما كلمتي لمروان الاستمراريه ثم الاستمراريه .

-ما هي وجهة نظرك بالأحداث التي حصلت في الأسبوع الأخير بعد عودتك مجددا الى ستار أكاديمي ؟
الاسبوع الاخير كان رائعاً واضاف لي الكثير حققت خلاله حلمي ،فكنت اود ان البس التقليدي و اغني جزائري و فعلتها.

-لديك جمهور كبير يعشقك هل كنت تتوقعين انك حصدتي كل هذا الحب و ماذا تقولين لهم ؟
اعجز عن التعبير “احبابي كتااار” ولم اتوقع هذا الشيء ابدا احبهم جدا و “اذا كنت انا اميره هم تاج على راسي”.

-تكثر التساؤلات حول حادثة سقوطك ماذا توضحين في هذا الخصوص و كيف أصبحت حالتك الصحية ؟
هذه القصة كانت مجرد حادثة ، و الحمدلله انا بخير و اتحسن يوم بعد يوم .

-يوجد جمهور كبير مشترك بينك و بين الطالب المغربي ايهاب أمير ، من يكون ايهاب بالنسبة لسهيلة و ماهي الرسالة التي توجهينه له ؟
السوهابين جمهور كبير يحبونني مثلما يحبني السهلاويين و انا شخصيا احبهم واحب اتحادهم مع السهلاويين تحياتي للسهلاويين و السوهابيين و كل شخص يحبني . أما عن إهاب فهو من المقربين لي و أوجه له تحية كما و اتمنى له النجاح و التوفيق .

-ماهي العروض التي تلقيتيها حتى الآن و مالذي جذبك اكثر ؟
تلقيت العديد من العروض و اول عرض قبلته هو سينغل خليجي .

-كيف ستبدأين مشوارك الخاص و ماذا سيكون عملك الأول ؟
مشواري الخاص ابدأه بورقه و قلم سأدرس كل خطوة كي أقدم دائماً الأفضل .

-حدثتني عن الأعمال التي بدأت تتضح معالمها ؟
اعمالي كثيرة ، ابرزها سينغل خليجي ،ديو مع الفنان التركي تورقاي و ديو آخر مع علي الفيصل ان شاء الله و اكيد سينغل جزائري.

-هل من شيء تودين توضيحه ؟ 

في الوقت الحالي انا منشغلة باعمالي و اريد ان اوصل الفن الجزائري و التقاليد الجزائريه الي كل العالم


•سهيلة أحببنا أن يشاركنا جمهورك هذا اللقاء فأطلقنا هشتاغ #سهيلة_مع_علي_الرفاعي على التويتر
و أليك أبرز الأسئلة التي طرحت و أود أن أعتذر من كل شخص لم انقل سؤاله


 

-الديو الاول لك سيكون مع تورقاي او علي الفيصل ؟ “الله اعلم” حتى الآن ليس لدي أدنى فكرة مع من سيكون الديو الأول لكنني متحمسة لكليهما.

-هل هناك مشروع لطرح اغنية باللهجة الجزائرية؟ حتما سأقدم سينغل جزائري و هذا اقل شيء يمكن ان اقدمه لبلدي.

-هل هنالك اي رحلة سفر في الايام القادمة و ما هو البلد الذي ترعبين في زيارته ؟ نعم هنالك عدّة سفرات لكن لم احدد إياهن بعد واود زيارة كل الدول العربيه بدون استثناء.

⁧⁩ -ما هي الاغنيه الكوريه التي تحبينها و ما الدرامه الكوريه التي تمثلك و هل ستزورين كوريا قريبا ؟ الاغنيه الكورية التي احبها هي
the boys
اما فيما يخص الدراما ” منزل مليئ بالحب” هو الأفضل بالنسبة لي” . اهدتني أحداهن رحله الى كوريه و هي من الكويت اشكرها على هذه الهديه ولكنني اجلتها لوقت لاحق لإهتم بأعمالي في الوقت الراهن .

-سمعنا ان بعض الطلاب اعتذرولك في الاسبوع الأخير هل هذا صحيح و متى حصل لأنهم لم يعرض في قناة ال ٢٤ ؟ هاذا الامر بيني و بين اصحابي و بكل صراحة لا أجد أنه يستدعي هذه الضجه الاعلاميه و في النهاية هم اصدقائي و عشنا معاً .

⁧ -هل تأخذين رأي جمهورك بعين الاعتبار ام تتجاهلينه فينا يخص حياتك الفنية و الشخصية ؟ بالتاكيد ،كل حرف يصدر عن جمهوري سواء كان اجابي ام سلبي أخذه بعين الاعتبار.

-في المستقبل لو قررتي إطلاق ديو من ستختارين من أصدقائك للغناء معك ؟ في حال أردت القيام بديو غنائي افضل ان اقوم بذالك مع اثنين من زملائي و هم ايهاب امير و نسيم الرايسي .

-ماهو سبب عشقك للمغرب ؟ انا اعشق كل الدول العربيه بدون استثناء و لهاذا السبب لقبت بـ “بنت العرب ” وعشقي الاكبر للجزائر.

-ماذا تُحبين اكثر الغناء ام التمثيل و ماهي العروض التمثيلية التي عرضت عليك ؟ احب الغناء و التمثيل لكن الغناء اكتر و عرض علي مسلسل لم يتم التشاور فيه بعد . ⁩
-ماهي تطورات العمل الذي من المفترص أن يجمعك بالملحن عمرو مصطفى؟ لا يوجد اي تطورات مع الاستاذ الكريم الملحن عمرو مصطفى حتى الآن .

⁧⁩ -هل من الممكن ان نسمعك باغنية انجليزية خاصة بك ؟ انا أحب ذلك و ان شاء الله سأعمل على إطلاق اغنيه باللغه الاجنبيه خاصه بي.

⁧⁩ -هل تحضرين لجلسة تصوير قريبة؟ وهل ستكون بازياء تقليدية جزائرية؟ انا احضر لجلسة تصويريه قريبا وستكون بملابس عصريه و تقليديه .

-هل غيرت تجربة ستار أكاديمي حياتك الى الأحسن ام العكس ؟ بالتأكيد ستار اكاديمي غيرت حياتي للافضل بالرغم من الصعوبات التي مررت بها في الاكاديمي لكن الصبر مفتاح الفرج كما يقولون و انا نلت في النهاية أهم شيء و هو محبة الناس.

-كم تملكين من الجرأة الفنية ؟ وفي من ترين نفسك من فنانات الجيل الجديد؟ املك الكثير من الجرأه لكن ضمن ايطار حدود اخلاقي. و انا اشبه نفسي و احب ان يحبني الناس لانني انا …”اعوذ بالله من كلمة انا”.

-أحد الصفحات قدمت ديو مغربي لك مع أهاب امير لفوزكما بأحد المسابقات ما هو تعليقك ؟ انا يشرفني ان التقي مع صديقي ايهاب أمير في ديو غنائي .

-هل لديك ميول للتقديم التلفزيوني في حال عرض عليك ؟ أحب التقديم التلفزيوني فهو أحد أشكال الفن و أنا أعشق الفن في كل أشكاله و أنواعه .

-لو عاد بك الزمن الى الوراء ستشاركين من جديد في برنامج ستار أكاديمي ؟ لو عاد بي الزمن الى الوراء ساشارك في البرنامج مجددا لاني كسبت اكتر مما خسرت من خلال تجربتي في هذا البرنامج .

-هل فكرتي بالعيش في بلد غير الجزائر واكمال الفن فيها و هل ستنتقلين من بو سعاده ؟ لم و لن افكر في العيش خارج بلدي الغالي الجزائر ، و سوف أنتقل للعيش في العاصمة كي أسهل أمور أعمالي .


في الختام أود أن اتشكرك سهيلة بنت العرب على هذا اللقاء الشيق ، انت إنسانة رائعة على الصعيد الفني و الشخصي و فعلا اجتمع جميع العرب على حبك اتمنى لك التوفيق و اترك لك الكلمة الختامية . اود ان اشكرك على هذا اللقاء الرائع ،اسئلتك كنت اوّد ان تُطْرَح َعليّ لأوضح بعض الأمور اشكر كل من دعمني و لو بكلمه واحدة جعلت معنوياتي ترتفع ، اشكر جميع الاعلاميين و الفنانين الذين دعموني خلال مسيرتي والجمهور الحبيب اطبعا “على راسي ” واشكرهم على هذه الاسئلة